منتديات سبها

بالجودة بيك هلا والله
كيف حالك واحوالك اتشرفنا بزيارتك
لو كنت مسجل يا مراحب وأن كنت
غير مسجل يشرفنا أنك تنضم الى
اسرتنا

منتديات سبها


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأة العربية المسلمة الحرة الأصيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهارة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انا من : ليبيا
انثى
العمر : 34
المزاج : مشغول
المهنة : غير معروف
الهواية : المطالعة
عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: المرأة العربية المسلمة الحرة الأصيل   2010-03-03, 10:49 pm

المرأة العربية المسلمة الحرة الاصيلة خلقت لكي تكون حرة اصيلة ولم تخلق لتكون عبدة تباع وتشترى ولم تخلق يوما لتكون مجرد لهو وتسلية ولعب ولم تخلق لتكون عبدة لشيطانها وملذاتها وشهواتها وملذاتها . لكن يوجد اليوم في ايامنا الكثير من النساء العربيات المسلمات اصبحن عبيد لشيطانهن وشهواتهن وملذاتهن وكلمة حق تقال لا اريد ان اظلم الرجل او الشاب واقول انه السبب انما المرأة لها دور كبير في الفساد والانحلال الاخلاقي وظهور الفاحشة والرذيلة. عندما صعد الرسول صلى الله عليه وسلم الى السموات العلى وشاهد النار وجد ان اكثر اهل النار هم من النساء . واريد ان استرسل هنا بينما كان الرسول يعطي درسا للصحابيات يعلمهن ويفقهن في الدين تكلم عن الزنى والفاحشة وان العربية المسلمة ممكن تقع في الفاحشة وتكون عرضة لشهواتها ونزواتها وملذاتها وبين الصحابيات الموجودات في الدرس كانت الصحابية هند بنت عتبة فاستغربت هند وتفاجئت ان تكون العربية المسلمة الحرة تزني فقالت يا رسول الله وهل الحرة تزني نظر رسول الله الى هند وهز رأسه وكانه يريد ان يقول لهند يا هند انتي لا تعلمين عن النساء اي شيء لانك حرة اصيلة نعم يا هند من حقك تسألي هذا السؤال هل الحرة تزني . نعم الكثير من النساء اصبحنا عبيد لشيطانهن وشهواتهن وملذاتهن .(منقول)
عندما تكثر تلك البنت المزاح مع ذاك الشاب الا تعلم تلك البنت ان كثرة المزاح يقلل من شخصيتها وهيبتها ووقارها وتصبح مطمع للتسلية واللهو لذاك الشاب .
عندما تصاب تلك البنت بالحول من كثر الغمز واللمز بعينيها الا تعلم انها اصبحت مطمع وتسلية لذاك الشاب . عندما تخرج تلك البنت متبرجة كاسية عارية الا تعلم تلك البنت انها اصبحت مجرد جسد وانها اصبحت مطمع وتسلية لذاك الشاب للاسف اصبح الكثير من البنات والرجال مثل الشباب يرسلوا رسائل للشبابومن الشباب الي البنات من اجل الوقوع في الفاحشة والرذيلة واقولها بكل صراحة انني تعرضت من قبل شخص ارسل لي رسالة ودخل علي يريد ان امارس معه الفاحشة والرذيلة والله على ما اقول شهيد انه حدث معي في احد المواقع لكن من كان الله معه لا خوف عليه .
وايضا العديد من الشباب والشابات تعرضوا لتلك الرسائل من بعض الاشخاص الداعين الى الفاحشة والرذيلة والزنى وارسال لهم الصور الماجنة والاباحية .
انتي ايتها المرأة العربية المسلمة الحرة هؤلاء الشباب هل هديتيهم هل نصحتيهم هل قلتي لهم كلمة الحق هل حميتيهم من شيطانهم ومن شهواتهم ومن ملذاتهم ام كنتي مجرد لهو وتسلية ولعب لهم وكنتي عبدة لشيطانك وشهواتك وملذاتك .
فاتقوا الله الذي لا اله الاهو عليه توكلنا وهو رب العرش العضيم

تحياتي اختكم في الله
سهارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sbha.yoo7.com/profile.forum
شهـــــد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انا من : ليبيا
انثى
العمر : 28
المزاج : عادى
المهنة : جامعى
الهواية : السفر
عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: المرأة العربية المسلمة الحرة الأصيل   2010-08-08, 3:03 am

سهارة جزاكـــ الله كل خير وجعلكــــ من سكـــان الجنان ...اللهم أسترنا و كــــل بنات المسلمينـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sebha.yoo7.com
 
المرأة العربية المسلمة الحرة الأصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبها :: 
منتدى الأعلانات
 :: المنتدي الاسلامي
-
انتقل الى:  
 
أنت الزائر رقم
 
 
 
منتديات سبها
سجل الزوار
free counters